أصدر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، توجيهات لرفع أجور عمال النظافة.
وجاء في كتاب صادر من مكتب رئيس الوزراء موجها إلى أمانة بغداد وتلقته جريدة القرار الدولية أن “رئيس مجلس الوزراء وجه بإبداء الاهتمام والرعاية اللازمة بعمال النظافة، وبما يأتي:-
عند الإعلان عن أيام العطل الرسمية بسبب ارتفاع درجات الحرارة في بغداد والمحافظات، يتم صرف مكافأة نقدية لعمال النظافة الذين هم على الملاك الدائم، ويتم مضاعفة أجور عمال النظافة العاملين (بأجور) (يومية) ليوم العطلة للسبب أنفاً.
شاهد أيضاً
الزيدي: نؤكد التزامنا بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة
اكد رئيس الوزراء المكلف علي الزيدي الالتزام بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة. وقال …
جريدة القرار الدولية جريدة دولية تصدر في بغداد وتوزع في العالم العربي