أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / كربلاء.. أصحاب المواكب الحسينية يشكون من انقطاع الكهرباء

كربلاء.. أصحاب المواكب الحسينية يشكون من انقطاع الكهرباء

القرار

شتكى أصحاب المواكب الحسينية، اليوم الجمعة، من انقطاع التيار الكهربائي في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
وقال أصحاب المواكب في حديث، انهم “يعانون من انقطاع التيار الكهربائي ما عرقل خدماتهم التي تقدم للزائرين”.

وأضافوا ان “الانقطاع وصل الى ٦ ساعات متتالية في ظل ارتفاع درجات الحرارة”، مطالبين الحكومة المحلية ووزارة الكهرباء بالنظر لحل مشكلتهم والابتعاد عن التصريحات الإعلامية التي ذكرت استثناء المحافظة من القطع المبرمج”.

يذكر ان وزارة الكهرباء أعلنت، يوم أمس، عن استثناء كامل لتجهيز محافظتي كربلاء المقدسة، والنجف الاشرف بالطاقة لحين اكمال زيارة الاربعين.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

الزيدي: ‏نؤكد التزامنا بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة

اكد رئيس الوزراء المكلف علي الزيدي الالتزام بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة. وقال …