أخبار عاجلة
الرئيسية / أقتصاد / مصرف الرشيد أعلن عن غلق ابوابه يوم الاحد لأغراض التطبيق نصف السنوي

مصرف الرشيد أعلن عن غلق ابوابه يوم الاحد لأغراض التطبيق نصف السنوي

القرار

اعلن مصرف الرشيد عن غلق ابوابه يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٧/٣ لاغراض التطبيق نصف السنوي.

واوضح المكتب الاعلامي انه سيتم التوقف عن اجراء المعاملات المصرفية للزبائن مع استمرار الدوام الاعتيادي لجميع موظفي الفروع وسيتم استئناف العمل في اليوم الثاني .

 

 

 

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

الزيدي: ‏نؤكد التزامنا بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة

اكد رئيس الوزراء المكلف علي الزيدي الالتزام بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة. وقال …