أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / وزارة الصحة كشفت حدوث انخفاض في عدد الاصابات بفيروس كورونا

وزارة الصحة كشفت حدوث انخفاض في عدد الاصابات بفيروس كورونا

القرار

كشفت وزارة الصحة عن حدوث انخفاض في عدد الاصابات بفيروس كورونا مع تسجيل خمس وفيات خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية.

وفي أول موقف وبائي تنشره في العام الجديد أشارت الوزارة الى تسجيل مئة وإحدى وخمسين إصابة جديدة بالفيروس وهو ما يمثل نحو نصف العدد المسجل في اليوم الذي سبقه مؤكدة في الوقت ذاته تعافي مئتين وثمانية وثلاثين من المصابين في حين أكدت الوزارة ان ثمانية آلاف واربع مئة وخمسة وسبعين شخصا تلقوا اللقاحات في يوم واحد.

 

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

تلكرام

https://t.me/alqararaldawlia

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

الزيدي: ‏نؤكد التزامنا بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة

اكد رئيس الوزراء المكلف علي الزيدي الالتزام بحماية حقوق العمال وتوفير بيئة عمل لائقة. وقال …